x

تفاصيل

news

كلمة العميد

8/23/2022 12:00:00 AM


 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد

أبنائي وبناتي الطلاب السادة الزملاء الأعزاء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وجميع منسوبي الكلية والسادة الزوار يسعدني أن أرحب بكم في كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة مدينة السادات.

تسعى كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة مدينة السادات لتقديم برامج أكاديمية في تخصصات تواكب التطور واحتياجات سوق العمل وتتماشى مع رؤية مصر 2030، كما تركز الكلية على تقديم المساعدة للطالب (محور العملية التعليمية وثمرتها وغاية وجودها) لاكتساب المعرفة والمهارات في البرنامج الذي يدرس فيه الذي أصبح متطورا بشكل متسارع ممثلا ركيزة أساسية لبناء المجتمعات الجديدة الرقمية والذكية. كما تهتم الكلية بدعم أعضاء هيئة التدريس في العملية التعلمية والبحث العلمي والإبداع والابتكار، وتشجيع الكفاءات المتميزة وتسعي لتقديم خدمة للمجتمع والتي هي من اهداف الكلية الاساسية وضمن رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.

تتميز كليتنا بأن لديها هيئة تدريسية وعاملين ذات كفاءة عالية تعمل بروح الفريق وأهم ما يميز هذا الفريق هو الانسجام والتعاون من أجل مساعدة الطلاب وتشجيعهم على الانفتاح على الثقافات المختلفة للارتقاء بمستوى تعليمي ينعكس على أدائهم المهني في أماكن عملهم في المستقبل.

وفي الختام نسأل الله جل وعلا أن يحفظ وطننا مصر من كل مكروه، والله ولي التوفيق،

 

                                                                                                     عميد الكلية     

                                                                                                     أ.د/ إبراهيم سليم